الابراج والصحة .. العلاقة بين الابراج والصحة العامة والرشاقة

28 يونيو

 

 

ربما تندهش إذا علمت أن للأبراج دورا كبيرا في تحديد أي الرياضات الملائمة لك ، والتي يمكن أن تحقق فيها ذاتك وتصل فيها إلي أعلي مستوياتها لذلك تعرف معنا ، على الطبيعة الرياضية لكل برج وأنسب الرياضات له .

 

 برج الحمل (21 آذار – 20 نيسان ):
يناسب مولود برج الحمل رياضة الملاكمة فهو يحبها . إذا لم ينجح في ممارستها في إحدى صالات ممارسة الرياضة ، فإنه يحاول ممارستها بمفرده . طبيعته النارية تجعله يكره الروتين ، لذلك لا سبيل للتخلص من ذلك الإحساس سوى بممارسة هذه الرياضة . هذا بالإضافة إلى أنه يحب تجربة الأشياء الجديدة لهذا يمكنه ممارسة كرة السلة أو السباحة؛ فالمهم هو ألا تتوقف عن ممارسة الرياضة حتى تشعر بالتجديد والإيجابية .

برج الثور(21 نيسان – 20 أيار):
مولود برج الثور يهتم بالجانب الجسدي والحسي في الحياة . فهو يحب الاستمتاع بكل شيء فيها . لكنه لا يهتم كثيرا بالرياضة  ، لهذا عليه توخي الحذر من وزنه حتى لا يكون مجبرا على زيارة صالات الرياضة  . متعته تكمن في الحصول على حمام دافيء بعد يوم طويل من العمل الشاق  . عناده يجعله يصر على إعادة لياقته البدنية . طبيعته الترابية بطيئة الحركة تجعله يفضل الخروج والتنزه بدلا من ممارسة الرياضة  . لهذا من الممكن أن يذهب للتنزه مع أصدقائه وممارسة السباحة  ، المشي أو التزلج  .

 برج الجوزاء (21 أيار – 20 حزيران) :
طبيعة مولود برج الجوزاء التي تجعله لا يتوقف عن التفكير ليلا ونهارا تحرمه من الاسترخاء . لذا ينصح بممارسة رياضة اليوجا ويعتزل التفكير لفترة حتى يريح ذهنه . إذا لم يحصل على النتيجة المنشودة عليه بمتابعة أحد البرامج الرياضية . فهو يحتاج إلى ذلك ليفصل نفسه عن الإرهاق الذهني ،وإذا لم يقم بممارسة الرياضة مرتين أو ثلاث مرات أسبوعيا فعليه محاولة عمل ذلك أسبوعيا  . يبحث دائما عن الجديد وله اهتمامات عديدة ؛ لهذا سوف يكون من السهل عليه ممارسة أنواع جديدة من الرياضات للتخلص من احساس الملل والإرهاق  .

برج السرطان (21 حزيران – 20 تموز) :
العائلة والمنزل هما أهم الأشياء في حياة مولود السرطان . ممارسة رياضة القفز على الحبل من أفضل الوسائل للحصول على الاسترخاء وإعادة اللياقة للجسم ، كما أنها لا تحرمه من وجوده مع العائلة . طبيعته المائية تجعله يعشق الحصول على إجازته على أحد الشواطئ . إذا لم يستطع عمل ذلك عليه التوجه إلى احد حمامات السباحة وممارسة رياضة الغطس أو التزلج على الماء سيشعر بالراحة  .

برج الأسد (21 تموز – 20 آب):
طبيعة مولود الأسد تجعل منه قائدا لمن حوله . عليه أن يحاول استغلال حضوره وشخصيته القيادية في الإشراف على فرق رياضية . شعور مولود الأسد بذاته وقوة احساسه بالأنا تجعله يفضل ممارسة الرياضة بمفرده بدلا من أن يكون في جماعة حتى يشعر بذاته  .

برج العذراء(21 آب – 20 أيلول) :
مولود برج العذراء هو أكثر المواليد قدرة على تحليل الأشياء ، لديه هدف كبير دائما يسعى لتحقيقه . تجده مثلا يريد أن يخسر ثلاثين كيلوجراما من وزنه بسرعة ودون استشارة الطبيب . لذا ينصح بالتأني عند إنقاص وزنه واستشارة الطبيب أو مطالعة المجلات الخاصة بعمل حمية . فالعشوائية في إنقاص الوزن ربما تأتي بنتيجة عكسية ، لهذا هو يحتاج إلى نظام غذائي معين كي لا يضر نفسه .

برج الميزان (21 أيلول – 20 تشرين الأول) :
يسعى مولود برج الميزان إلى خلق التوازن في حياته . لديه القدرة على التخلص من المشاكل ، ويعرف كيف يتعامل مع أمور الحياة المعقدة ، لكن لا مانع من ممارسة الرياضة من حين لآخر حتى وإن كان يرى أنها ليست ضرورية . إذا مارس الرياضة سيصبح أكثر مرونة وصبرا . عليه أن يحاول ممارسة أنشطة رياضية جديدة مثل الجودو أو الملاكمة لزيادة لياقته البدنية  .

برج العقرب (21 تشرين الأول – 20 تشرين الثاني) :
مولود برج العقرب لا يشعر بالرضا عن نفسه فيسعى دائما للوصول إلى الكمال ، لذا عليه أن يدرك أنه ليس هناك شيء كامل . إذا وضع أمام عينيه هدف الحصول على اللياقة البدنية العالية وصحة جيدة وعمل جاهدا للوصول إلى هذا الهدف سيشعر بالرضا الذي يريده  . عليه أن يتذكر أن حب الذات هو أول خطوة نحو الرضا والسعادة وسيجعله يصل إلى أهدافه بسهولة  .

برج القوس  (21 تشرين الثاني – 20 كانون الأول) :
مولود برج القوس يشعر بالرضا في حياته  ، يحب تجربة الأشياء الجديدة ويعشق الحرية  . ممارسة الرياضة تحت قيادة مدرب أو ما شابه سيشعره بالتقييد ، لذا يمكنه ممارسة الرياضة بمفرده وبحرية  . ممارسة رياضة المشي من أفضل الرياضات بالنسبة له  . تعتبر اليوجا أيضا من الرياضات التي تناسبه نظرا لأنه يحب توسيع أفقه .

برج الجدي(21 كانون الأول – 20 كانون الثاني) :
مولود برج الجدي يفضل الاعتماد على نفسه في ممارسة الرياضة ويحب تجربة الأنشطة الجديدة . عليه أن يتوخى الحذر حتى لا يضر جسمه بممارسة الأنشطة التي لا تلائمه  . هو يحب المغامرة لذا يمكنه ممارسة رياضة الغوص أو تسلق الجبال فسيشعره ذلك بالتجديد والخروج عن المألوف لكنه لا يستطيع تكرار ذلك كل يوم ، رياضة العدو تعطيه احساسا بالمغامرة والإثارة التي يرغب فيها  .

برج الدلو (21 كانون الثاني – 20 شباط) :
مولود برج الدلو اجتماعي بطبعه؛ فهو إن شعر بالوحدة يفقد كل نشاطه . فهو لا يمانع مشاركة الآخرين في أفكار جديدة أو نشاطات جديدة . عليه استغلال طبيعته في ممارسة أحد الأنشطة الجماعية وسيشعر بالتجديد والمتعة .

 برج الحوت (21 شباط – 20 آذار) :
مولود الحوت يعشق الموسيقى والرقص  . فلا مانع من الحصول على دروس في الرقص مع شريكه أو أصدقائه؛ لأنه سيشعر بالمرح والتجديد . يكره احساس عدم القدرة على ممارسة نوع معين من الأنشطة الرياضية  ، لذا عليه الإكثار من التدريب للحصول على اللياقة البدنية التي تمكنه من ممارسة كافة الأنشطة  . تعتبر اليوجا أيضا من الرياضات التي تشعره بالراحة والاسترخاء  .

وسوم الصفحة:

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: